شركة تنظيف مسابح بالخبر

شركة تنظيف مسابح بالخبر

يعد تنظيف حمام السباحة الخاص بك أمرًا ضروريًا لضمان راحتك وحماية المعدات الخاصة بالمسبح والحفاظ عليها نظيفة وآمنة ليستمتع بها الجميع، الحفاظ على حمام السباحة في حالة جيدة مع التنظيف المتخصص، يطيل من عمر المسبح ويؤجر مظاهر التلف التي يحتمل أن تصيبه في حالة الإهمال، ويمنع نمو البكتيريا ويقلل من حاجة المسبح للصيانة والإصلاح المتكرر، فقط اعتمد على خبراء موثوقين في صيانة وتنظيف المسابح من شركة تنظيف مسابح بالخبر للقيام بهذا العمل نيابة عنك.

شركة غسيل مسابح بالخبر

  • ماذا تتضمن الصيانة الدورية للمسابح
  • تتم تصفية أي جسيمات صلبة أو عوالق على سطح حمام السباحة من خلال شركة غسيل مسابح بالخبر.
  • يدويًا يتم تنظيف أي أوساخ أو شوائب لم تتم إزالتها بالفعل بواسطة الفلتر.
  • تنظيف المصفاة وسلال المضخة.
  • تتحق شركة غسيل مسابح بالخبر من ضغط الفلتر لتحديد ما إذا كان الغسيل العكسي أو تنظيف الخرطوشة ضروريًا.
  • اختبار مستويات الكلور ، ودرجة الحموضة والقلوية.
  • اعتمد على افضل شركة غسيل مسابح بالخبر توفر لك خدمات غسيل المسابح مع احدث المعدات، حيث تعتبر شركة رؤية المثالية تنظيف مسابح بالخبر من افضل شركات تنظيف منازل الخبر المعتمدة للاكثر من ١٠ سنوات

طريقة تنظيف المسابح

استخدم فرشاة يدوية، أو المكنسة الروبوتية المخصصة لتنظيف حمام السباحة في جميع مناطق الجدران والأرضية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، حتى لو كان حمام السباحة مجهزًا بنظام تنظيف أوتوماتيكي، هناك بعض الأماكن في كل حمام سباحة تفوتها أنظمة التنظيف التلقائي، حيث يتم الانتباه بشكل خاص للسلالم والزوايا وغيرها من المناطق التي يصعب الوصول إليها والتي لا تحصل إلا على القليل من دورة التنظيف.

تعد الفرشاة جزءًا مهمًا من عملية تنظيف المسبح الأولية، حيث من المهم تنظيف حوض السباحة أحيانًا لإزالة الأوساخ التي تلتصق بالجدران والأرضية، حيث نبدأ بالجزء العلوي من الجدران والاتجاه إلى أسفل حمام السباحة، مع تجنب كشط الجزء السفلي من حمام السباحة مع الحواف البلاستيكية للفرشاة ، والتي قد تسبب تآكل الفواصل الأسمنتية، مع الحرص دائمًا على أن يتم تنظيف الأوساخ نحو تصريف إعادة الدوران ، متداخلة مع حدود الفرشاة.

تتمثل أسهل طريقة للحفاظ على حمام السباحة في توظيف اختصاصي صيانة موثوق به للقيام بمهام تنظيف المسبح والعناية به، يعد المحترفون في شركة تنظيف مسابح بالخبر خبراء في صيانة المسابح وتنظيفها وإصلاح أعطال معداتها.

شركة تنظيف حمامات السباحة بالخبر

تقدم شركة رؤية المثالية تنظيف مسابح بالخبر مجموعة واسعة من خدمات حمام السباحة المرنة، يمكننا تلبية معظم احتياجات تنظيف حمامات السباحة المنزلية والمنتجعات الصحية:

  • اختبار مستويات المطهر المناسبة والحفاظ عليها عند المستوى المسموح به صحيًا ، وضمان جودة المياه آمنة وممتعة للسباحة فيها.
  • اختبار توازن الماء المناسب (الرقم الهيدروجيني ، القلوية ، وغيرها حسب الحاجة).
  • تنظيف السطح وغزالة الشوائب الطافية.
  • غسل السطح الداخلي للمسبح بالكامل.
  • مراجعة حالة المعدات الخاصة بالمسبح (المضخة والفلتر ) وصيانتها إذا لزم الأمر.
  • اختبار الفوسفات والقضاء عليه ، مما يقلل من احتمال ازدهار الطحالب ، وكذلك يقلل من استهلاك الكلور.
  • تنظيف الفلتر ، وتحسين الدورة المائية وسلامة المياه ، بالإضافة إلى توفير المال عن طريق إطالة عمر الفلتر.
  • تقوم شركة تنظيف مسابح بالخبر بتطبيق المنتجات الموثوقة لإطالة عمر سطح حمام السباحة والمعدات.

تنظيف وصيانة مسابح بالخبر

بالإضافة إلى ذلك توفر شركة تنظيف مسابح بالخبر حلول الصيانة المناسبة لحمام السباحة وتجديد المعدات، مثل إصلاح أو استبدال المحرك والمضخة، أو استبدال تركيبات الإضاءة، واستبدال نظام الترشيح (بما في ذلك استبدال الرمل / الوسائط)، إصلاح السخان، والمضخات الحرارية، إصلاح مولدات الكلور (بركة الملح)، كشف التسرب وإصلاحه.

المسابح بمرور الوقت يتراكم فيها الاتربة و الجراثيم و العديد من الملوثات و بالطبع يلزم تنظيفه فى اسرع وقت لانه حتى و ان لم يستخدم فبقاء الماء الملوث به يؤدى الى انتشار الجرراثيم فى كل مكان و قد تصل حتى الى طبق طعامك و من ثم معدتك بدون ان تدرى … هل تعلم ان الجراثيم تنتقل عبر الهواء؟ نعم تنتقل عبر الهواء فلك ان تتخيل ان تتراكم عدة جراثيم صغيرة بمسبحك و تبدأ فى التشقق الحويصلة الجرثومية لتطلق مئات المئات من الجراثيم الصغيرة و التى تنتشر ليس فقط فى الماء و انما جزء كبير منها ينتقل عبر الهواء و هذا ما جعل الجراثيم هى اول كائن على وجه الكوكب سريع الانتشار بشكل لا يصدك و يصل الى مساحات شاسعة و بعيدة عن موطنة الاصلى.

شركة نظافة مسابح بالخبر

من أفضل المواد التي يتم استخدامها من خلال شركة نظافة مسابح بالخبر في تعقيم مياه المسابح هي مادة الكلور، والذي يتميز بقدرته الهائلة على التصدي للفيروسات والجراثيم والقضاء عليها تماما بالشكل الذي يجعل استخدام مياه المسابح آمن على أفراد الأسرة.

ويتم استخدام الكلور في تعقيم المسابح بعد الانتهاء تماما من تنظيفها من كل الجوانب والتخلص من المياه المستعملة، فيتم ملئ حوض السباحة بمياه جديدة ثم إضافة الكلور لها حتى تقوم بعملية التعقيم ضد تواجد الفيروسات والجراثيم.

يجب أن يتم تحديد نسبة تركيز الكلور المستخدمة في تعقيم المسابح تحت إشراف أحد المهندسين المتخصصين في مجال تعقيم المسابح ، وذلك لأن نسبة الكلور المضافة يتم تحديدها بناء على مساحة حوض السباحة وعمق وارتفاع المياه الموجودة به.

لا شك أن لكل شئ جانب إيجابي وجانب سلبي، فإذا زادت نسبة الكلور المستخدمة عن الحد المسموح به فلا شك أنها تسبب بعض الأضرار لمن يستخدم حوض السباحة، وذلك مثل حدوث إلتهابات ببشرة الجلد وحدوث إحمرار وتهيج بالعين بما يستدعي المعالجية الطبية.

ارخص شركة تنظيف مسابح بالخبر

أفضل الخدمات لتنظيف وتعقيم المسابح باستخدام أفضل المنتجات المطهرة ومنتجات التنظيف وإزالة جميع الأوساخ والبقع العضوية والطحالب المائية باستخدام أفضل المعدات تقدمها شركة تنظيف مسابح بالخبر بأقل اسعار تنظيف المسابح بالخبر التي لن تجدوا مثيلا.

فنحن نحرص على أن توفير أقل اسعار تنظيف المسابح بالخبر حتى نتيح الفرصة لجميع العملاء بالاستفادة من خدماتنا والحصول على فرصة لا تعوض في تنظيف وتعقيم المسابح سواء كانت مسابح منزلية خاصة أو المسابح العامة في النوادي وخلافه.

شركة تنظيف احواض سباحه بالخبر

في البداية يقوم فريق شركة تنظيف احواض سباحه بالخبر بتفريغ حوض السباحة من المياه التي بداخله حتى يتمكن العمال من تنظيف أرضية وجدران المسبح باستخدام معدات التنظيف المختلفة والتي تكون مخصصة لتنظيف المسابح وباستخدام منتجات التنظيف الخاصة بهذا الغرض.

يبدأ العمال من شركة رؤية المثالية شركة تنظيف احواض سباحه بالخبر في دعك أرضية وجدران حوض السباحة باستخدام فرش التنظيف الخاصة بتنظيف المسابح وبالمنظفات الخاصة التي تساعد في التخلص تماما من كل البقع والترسبات التي غالبا ما تكون متراكمة على الجدران وقاع حوض السباحة.

بعد الانتهاء من تنظيف حوض السباحة بالكامل يتم شطفه جيدا بالماء حتى يتم التأكد من إزالة جميع البقع والترسبات وحتى يتم ملاحظة إذا ما كان هناك بقع عضوية أو ناتجة عن الصدأ ففي هذا الحالة يتم إزالتها بمواد كيمائية مخصصة لإزالة هذه الأنواع من البقع.

يتم التأكد من نظافة المسبح بالكامل ثم يتم إعادة ملئ حوض السباحة بالمياه مرة أخرى حتى يتم تعقيمها باستخدام الكلور الذي يتم تحديد نسبته واستخدامه على يد أحد المهندسين الخبراء بما يضمن استخدامه بالشكل الصحيح الذي لا يسبب أي ضرر.

تنظيف ارضية المسبح بالخبر

يحرص عمال شركة رؤية المثالية تنظيف مسابح بالخبر على اتباع الخطوات التالية في تنظيف المسابح:

  • يبدأ العمال في تفريغ المياه من المسابح، ثم البدء في تنظيف ارضية المسبح بواسطة المكانس الكهربائية لإزالة الاتربة والأوساخ العالقة.
  • ثم يشرع العمال بعد ذلك في ازالة البقع والاوساخ باستخدام افضل مواد التنظيف واكثرها فعالية.
  • بعد ذلك يقوم العمال بغسل الفلتر جيدًا وتعقيمه، وإعادة ملء المسبح مرة أخرى، سوف تبهرك النتائج، وسوف تشعر بالسرور لمنظر المسبح الخاص بك بعد تنظيفه.

تنظيف مياه المسابح بالخبر

إن اهمال تنظيف المسابح بالخبر يؤدي إلى حدوث مشاكل عديدة وأضرار جسيمة، حيث ان اهمال تنظيف المسابح وتنظيف مياه المسابح يؤدي إلى:

  • نمو الطحالب الخضراء في أركان المسابح.
  • تغير لون المياه وانبعاث روائح كريهة.
  • انتشار الأتربة وتراكم الاوساخ في المياه.
  • انتشار البكتريا والجراثيم في المياه.
  • انسداد فلاتر المسابح بسبب الأتربة والاوساخ، وبالتالي تفقد قدرتها على تنقية المياه.

لذلك عزيزي العميل اذا لاحظت تغير لون المياه او تراكم الاتربة في المسبح سارع بالاتصال فورًا على أرقام شركة تنظيف مياه المسابح بالخبر وسيصلك فريق من امهر العمال لشفط مياه المسابح الملوثة وتنظيف المسبح.

اسعار تنظيف المسابح بالخبر

لأننا نعلم جيدًا ان اول ما يشغل بال العميل هي التكلفة المادية للصيانة الدورية وتنظيف المسابح، حرصت شركة تنظيف مسابح بالخبر أن تكون اسعار تنظيف المسابح بالخبر رخيصة وفي متناول جميع العملاء للكرام بالخبر والمناطق المجاورة، وذلك من أجل الفوز برضا العميل وكسب  ثقته.

حيث تحرص شركة رؤية المثالية شفط مياه المسابح على تقديم خدمة شفط مياه المسابح عالية الجودة بأقل وارخص اسعار تنظيف المسابح بالخبر، كما تقدم الشركة عروض وتخفيضات حصرية على اسعار تنظيف المسابح وشفط مياه المسابح وصيانتها، وخصومات خاصة على اسعار الصيانة الدورية لمسابح الخبر.

فقط تواصل مع شركة شفط مياه المسابح واستفسر منهم على الخصومات والتخفيضات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام، والتي قد تصل قيمتها من إجمالي التكلفة الإجمالية لتنظيف المسابح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!